الذكرى_السابعة_والستين_لعيد_الطالب

 
بمناسبة الذكرى المجيدة للعيد الوطني للطالب، وتحت شعار "طلاب الجزائر .. وفاء بالعهد والتزام بالقيم"، أحيت جامعة بسكرة من خلال المديرية الفرعية للأنشطة العلمية، الثقافية والرياضية يوم الخميس 18 ماي 2023 الذكرى السابعة والستين للعيد الوطني للطالب المصادف لـ 19 ماي من كل سنة، وذلك بحضور السلطات المحلية ، المدنية و الأمنية، و الأسرة الثورية والإعلامية، حيث استقبل الوفد مدير الجامعة الأستاذ محمود دبابش  مصحوبا بنوابه و عمداء الكليات، بحضور الأسرة الجامعية.
 
استهل النشاط بوقفة رمزية عند النصب التذكاري بالجامعة المركزية حيث ألقت المديرة الفرعية للأنشطة العلمية كلمة بالمناسبة، بالإضافة إلى تلاوة أحد طلاب الجامعة البيان التاريخي للطلبة الجزائريين المعبر عن إرادتهم الحرة بالمشاركة في معركة التحرير التي خاضتها البلاد ضد الاحتلال وذلك بوضع إكليل من الزهور ترحما على شهداء من الطلبة الجزائريين يوم 19 ماي 1956.
 
ليتوجه الحضور بعدها إلى المعارض للنوادي الطلابية التابعة لصالح النشاطات العلمية والثقافية والرياضية للجامعة بقاعة المحاضرات الكبرى الشهيد عمر عساسي ، حيث شجع السيد مدير الجامعة في كلمته أن هذه المناسبة محطة من محطات التزود بالعزم في مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل، ونوه بحرص الجميع على إستمرار الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في قيادة المجتمع باعتبارها القاطرة المعرفية والضامن الأساسي في كسب الرهانات، مع مواصلة العمل وبذل الجهد لتحسين التعليم في جميع المستويات لتحقيق الطموحات التي ناضل الشعب الجزائري من أجلها على مدار الزمن .
 
ليسدل الستار على هذا النشاط الذي كان بالتفاتة رمزية تمثلت في سلسلة من التكريمات استهلها مدير الجامعة بتكريم الطلبة المشاركين في مختلف التظاهرات الرياضية وأعضاء النوادي الجامعية ، ليقف الجميع في النهاية لأخذ صورة تذكارية جماعية.
 
 
 
 

بيانات حسابات مودل للطلبة عبر الخط

moodle

---------------------------------------------------------------------------

تعلم استعمال منصة مودل

clk

التوازيع الزمنية لكل الأقسام

moodle

قسم الكفاءة المهنية للمحاماه

لا توجد معلومات حديثة

اصدارات الكلية

نشاطات رياضية و ثقافية

موقع الكلية الجغرافي  

2019 01 02 120739

للتواصل
------------------------------

  • العنوان : جامعة بسكرة- ص ب 145 ق ر-07000- بسكرة الجزائر
  • فاكس: 28-12-50-033  هاتف: 19-12-50-033
© 2024 - fdsp.univ-biskra.dz. All Rights Reserved. Designed By Siham.benaoune

MainMenu-AR