إحصاء عام للطلبة المسجلين بالكلية ( ل م د ) 2013 / 2012
I- العدد الإجمالي لطلبة الكلية
العدد الإجمالي للطلبة المسجلين |
عدد الطلبة المسجلين أجانب إناث |
عدد الطلبة المسجلين أجانب ذكور |
عدد الطلبة المسجلين إناث |
عدد الطلبة المسجلين ذكور |
|
1492 |
02 |
23 |
661 |
806 |
الحقوق |
403 |
07 |
03 |
229 |
164 |
العلوم السياسية |
1896 |
09 |
26 |
890 |
971 |
المجموع الكلي |
I I- عدد الطلبة حسب السنة و الاختصاص
مسجلون بصفة منتظمة |
السنة |
المسار |
|||||
المجموع(1) |
اجانب إناث |
اجانب ذكور |
الإناث |
الذكور |
|||
108 |
03 |
02 |
45 |
58 |
الأولى |
جذع مشترك |
العلوم السياسية |
51 |
27 |
24 |
الثانية |
إدارة الموارد البشرية |
|||
19 |
08 |
11 |
الثانية |
نظام الحكم و الإدارة الاقليمية |
|||
31 |
1 |
23 |
07 |
الثانية |
العلاقات الدولية |
||
101 |
1 |
58 |
42 |
مجموع طلبة السنة الثانية |
|||
52 |
29 |
23 |
الثالثة |
إدارة الموارد البشرية |
|||
13 |
10 |
03 |
الثالثة |
نظام الحكم و الإدارة الاقليمية |
|||
65 |
/ |
39 |
26 |
مجموع طلبة السنة الثالثة |
|||
54 |
02 |
01 |
30 |
21 |
أولى ماستر |
السياسات العامة و الإدارة المحلية |
|
25 |
18 |
07 |
أولى ماستر |
الأنظمة السياسية المقارنة و الحوكمة |
|||
79 |
2 |
1 |
48 |
28 |
مجموع طلبة السنة أولى ماستر |
||
50 |
1 |
39 |
10 |
ثانية ماستر |
السياسات العامة و الإدارة المحلية |
||
403 |
07 |
03 |
229 |
164 |
المجموع العام لطلبة القسم |
||
451 |
12 |
164 |
275 |
الأولى |
جذع مشترك |
الحقوق |
|
129 |
53 |
76 |
الثانية |
قانون عام |
|||
174 |
11 |
91 |
72 |
الثانية |
قانون خاص |
||
303 |
11 |
144 |
148 |
مجموع طلبة السنة الثانية |
|||
26 |
08 |
18 |
الثالثة |
قانون إداري1 |
|||
17 |
06 |
11 |
الثالثة |
قانون إدار2 |
|||
65 |
24 |
41 |
الثالثة |
قانون جنائي |
|||
65 |
42 |
23 |
الثالثة |
قانون دولي عام |
|||
25 |
11 |
14 |
الثالثة |
قانون الأسرة |
|||
89 |
32 |
57 |
الثالثة |
قانون الأعمال |
|||
287 |
123 |
164 |
مجموع طلبة السنة الثالثة |
||||
169 |
65 |
104 |
الأولى ماستر |
قانون إداري |
|||
75 |
36 |
39 |
الأولى ماستر |
قانون جنائي |
|||
245 |
1 |
101 |
143 |
مجموع طلبة السنة أولى ماستر |
|||
206 |
1 |
129 |
76 |
الثانية ماستر |
قانون إداري |
||
1492 |
2 |
23 |
661 |
806 |
المجموع |